تعمل جوجل على اختبار أكبر من تغيير وتعديل لنتائج البحث حاليا وفي تختبر على عدد من المستخدمين ومنهم أنا شخصيا تصميم Material Design لنتائج بحثها رصد بعض المختصين أيضا اختبارات منفصلة تخص هذه المرة حجما أكبر للروابط التي تأتي مع كل نتيجة بحث.
ونقصد بهذا الرابط الأخضر الذي يوجد مباشرة تحث العناوين الزرقاء التي تخص نتائج البحث، فيما بقيت أحرف الوصف أصغر حجما كما هو الأمر.
وتختبر شركة جوجل في العادة هذه التغييرات سواء حجم حرف العنوان أو الوصف أو الروابط أو حتى الألوان ولون الخلفية من أجل التعرف على تأثير ذلك على عدد النقرات حيث تسعى الشركة للرفع على عدد النقرات التي تتلقاها نتائج البحث والرفع من عمليات البحث اليومية.
وليس من الواضح في الوقت الراهن عن كانت الشركة تخطط لاعتماد هذا التغيير أم أنه مجرد اختبار مؤقت ولن يتم اعتماده على الأرجح.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/293cVQq
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات