تتواجد الشركات الصينية في المزيد من الأسواق كل يوم . لدينا شياومي كمحور لسوق الهواتف المحمولة. ولكن في كل مرة نجد تقنيات أكثر إثارة للاهتمام من الصين في مجالات متنوعة للغاية ، مثل السيارات ذاتية القيادة. الآن حان دور طائرات الركاب التجارية منذ أن تم تنفيذ أول رحلة تجارية في التاريخ بين شنغهاي وبكين مع ركاب بداخلها.
السابقة التي يمكن أن يضعها هذا النوع من التكنولوجيا تساعد بقوة في تنويع صناعة الطيران ، حيث أنها ستسمح لمزيد من الدول بالمشاركة في هذا السوق ، لتكون قادرة على خفض تكاليف هذه التقنيات. ومع ذلك ، يبدو أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه في هذا الصدد.بلغ سباق التكنولوجيا الصيني مَعْلما جديدا مهما. بعد بناء محطتها الفضائية الخاصة ، ليس من المستغرب أن نجد أن صناعة الطيران قد انطلقت بشكل كبير. وبالتالي ، فإن هذا الإنجاز سوف يكسر سوق النقل الجوي ، ويكسر الاحتكار العالمي الثنائي الذي حافظت عليه بوينج وإيرباص لعقود. وبهذه الطريقة ، دخل منافس جديد إلى السوق من خلال إنشاء C919 Maiden ، وهي طائرة تم بناؤها من قبل شركة الطيران التجاري الصينية كوماك (COMAC).
أكملت الطائرة أول رحلة تجارية لها من شنغهاي إلى بكين دون أي مشاكل. كان على متن الرحلة 130 راكبًا وسار كل شيء على ما يرام بشكل استثنائي. يبلغ مدى الطائرة 5600 كيلومتر ويمكن أن تحمل 168 راكبًا في الداخل. تخطط كوماك لصناعة أكثر من 150 طائرة بحلول عام 2027 وفقًا لما تم الإبلاغ عنه من Gizmochina.
استغرق البناء ستة عشر عامًا ولكن من الآن فصاعدًا سيكون هذا البناء أكثر إيجابية. من المتوقع أن يتم أخذ 1200 وحدة في وقت ما حيث تلقت العديد من الطلبات من الشركات الخاصة لتنفيذها."كوماك" هي شركة عامة تقدم تقاريرها مباشرة إلى الحكومة الصينية ، وهذا هو السبب في أنها كانت أيضًا علامة فارقة من جانب الحكومة ، على الرغم من أن الشركات الخاصة شاركت أيضًا في تحقيق هذا الهدف ، إلا أنها كانت دائمًا خاضعة للآراء من الحزب الشيوعي الصيني.
from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/uQ429nP
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات