في يوليو من هذا العام ، وعد مارك زوكربيرج بأن شبكته الاجتماعية ستدفع مليار دولار لمنشئي المحتوى خلال عامي 2021 و 2022 كجزء من إستراتيجية لدفع تنسيقاتهم الجديدة داخل منصها .
كشف تقرير من The Information أن فيسبوك يدفع حاليًا ما يصل إلى 50000 دولار لكل منشئ محتوى لاستخدام ميزة Live Audio Rooms ، والتي تمثل أساسًا اقتراح فيسبوك لمنافسة Clubhouse.وفقًا لـ The Information ، تقدم الشركة للموسيقيين ومنشئي المحتوى الآخرين خيار تلقي ما بين 10000 دولار و 50000 دولار عند استخدام غرف الصوت الحية.
فيسبوك على استعداد لدفع هذه المبالغ المالية طالما أن منشئ المحتوى يستضيفون 4-6 جلسات لا تقل مدتها عن 30 دقيقة.
في الوقت الحالي ، كان بعض الفنانين المشهورين الذين استخدموا Live Audio Rooms هم Miley Cyrus و Sherry Cola ، على الرغم من عدم التأكد من التوصل إلى اتفاق تجاري معهم .
سعت الشركة أيضًا إلى صفقات مالية مع منشئي المحتوى على إنستغرام لدفعهم على استخدام Reels ومنافسة تيك توك بشكل أفضل.
ومع ذلك ، فإن فيسبوك ليست الشركة الوحيدة التي تعقد اتفاقيات مالية لتشجيع استخدام منتجاتها ، حيث أن تيك توك و تويتر لديهما برامجهما الخاصة لتقديم مكافآت مالية لمنشئي المحتوى لاستخدام منتجاتهم الجديدة ومحاولة إقناع المزيد من المستخدمين باستخدامها.
from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/3Fu8Vlq
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات