تواصل جوجل البحث عن طرق لتحقيق الأرباح من خدمة خرائطها Google Maps والتي تعد الأكثر شعبية في هذا القطاع.
ومن المعلوم أنها توفر للمعلنين واصحاب المتاجر والأعمال التجارية الإعلان فيها، من خلال ظهور إعلاناتهم على قائمة الأماكن في المدن والمناطق التي يتواجدون فيها.
الشركة حاليا ترد زيادة التفاعل مع الإعلانات والنقرات عليها، لهذا تختبر شكل إعلان جديدة وهو عبارة عن إعلان منبثق يظهر في الخريطة للمستخدم الذي يتصفحه.
مثلا إن كنت صاحب مطعم في مدينة الرياض فإن أي شخص يستخدمه خدمة الخرائط الشهيرة ويتصفح خريطة الرياض سيظهر له مطعمك بشكل مميزة من خلال ظهور بطاقة مكتوب فيها اسم المطعم والتقييم وعدد المراجعات مع عبارة “إعلان” في مربع صغير بنفسجي.
وفي حالة البحث عن أحد المطاعم المشهورة بنفس الشارع من أحد المستخدمين فإنه سيلاحظ الإعلان المنبثق للمطعم المنافس وهناك احتمال أن يطلع عليه ويغير رأيه بالذهاب إلى المطعم المنافس.
حاليا هذه مجرد تجارب وسيكون على أصحاب الأعمال التجارية خلال الفترة المقبلة انفاق المزيد من الأموال في الإعلانات الإلكترونية عوض التسويق التقليدي على أرض الواقع وهذا للحصول على نتائج أفضل.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2r15dN7
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات