أشار مسؤولين في شركة تويتر الأسبوع الماضي إلى نية شركتهم إطلاق خدمة البث التلفزيوني التي تعمل 24 ساعة و على مدار 7 أيام الأسبوع بدون انقطاع، خصوصا وأن الإقبال على مشاهدة البث الحي وأيضا الفيديوهات المسجلة مسبقا على شبكتهم الإجتماعية في تزايد مستمر.
وبالعودة إلى النتائج المالية للربع الأول فقد جاء فيها أنها حققت خلال 3 أشهر الأولى من هذا العام 45 مليون مشاهدة بنمو نسبته 31 في المئة مقارنة مع الربع الرابع من 2016.
والآن تؤكد مصادرنا أن الشركة بدأت في التعاقد مع عدد من الشبكات التلفزيونية لبث محتوياتها الإخبارية والتلفزيونية على مدار الساعة في الخدمة المرتقبة وعلى رأسها شبكة لأخبار الشهيرة بلومبيرج، وتضيف مصادرنا أيضا أن الإتفاقيات الأولية شملت أيضا كل من esports وأيضا BuzzFeed.
وبالطبع هذه ليست إلا مجرد بداية لاتفاقيات أخرى سيتم عقدها مع شبكات تلفزيونية تطمع في أن يتم بث برامجها على تويتر لتحصد المزيد من المشاهدين، فيما سيتم تقاسم عائدات الخدمة معها كما أكدت الشركة الأمريكية سابقا على لسان مسؤوليها.
ويقال أن خدمة التلفزيون المرتقبة ستظهر بها الإعلانات وستكون مجانية كواحدة من مزايا وخدمات تويتر وستتوفر للجميع سواء على الموبايل أو نسخة الويب والحواسيب من المنصة أيضا.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2pmBb5p
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات