من المعلوم أن الصفحات التجارية بما فيها المطاعم وشركات الإتصالات والفنادق وعدد من المتاجر والمشاريع المحلية تأتي مع إمكانية تقييمها من العملاء والجمهور.
ويتحدد هذا التقييم من 5 نجوم وهو يظهر في قسم خاص بالصفحة يمكن من خلاله أن يعمل المتابعون والمعجبون على تقييم أعمال صفحة معينة أو الشركة التي تقف وراءها.
ويشاركون بناء على هذا بآرائهم وبالنسبة للصفحات التي تحصل على تقييمات جيدة فسيساعدها كثيرا ظهور التقييم إلى جانب إعلاناتها.
ورصد عدد من المعلنين خلال الساعات الماضية خيار جديد يخير المعلن ما بين ظهور التقييم إلى جانب الإعلان أو تعطيل الخيار.
ولم نرصد إلى الآن إعلانات تتضمن هذه الميزة ولكن يعتقد أنها في طور التجربة على شريحة قليلة فقط من الأشخاص وهذا في البداية.
ومن المعلوم أن الصفحات التجارية التي تحصد تقييمات جيدة عادة ما تظهر في مقدمة نتائج بحث فيس بوك، أيضا فغنها تؤثر على الشعبية ويتم اقتراحها وعادة الإعلانات من تلك الصفحات أكثر مصداقية ويمكن أن يزيد ظهور التقييم في الإعلانات من نسبة النقر على المنشورات الممولة والتفاعل معها.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2q4avr3
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات