في حالة كنت تبحث عن شركتك في محرك بحث جوجل وتحاول أن تكون على إطلاع بآخر الأخبار والمقالات والنقاشات التي ذكرت فيه مؤسستك أو خدمتك على الويب وتم أرشفة الصفحات التي ذكرت فيها من طرف جوجل فإن الشركة الأمريكية اقدمت على تحسين نتائج بحث جوجل لأجلك.
الشركة تعرف أن الكثير من أصحاب المواقع والأنشطة التجارية يعرفون Google Alerts لكن لا يستخدمونها في الواقع، لذا أضافت لهم ميزة “Stay in the Loop” والتي تظهر في مربع المعرفة الخاصة بمعلومات شركة الباحث وبالضغط عليه سواء في نسخة الويب أو الموبايل يتم اضافة عملية البحث إلى خدمة جوجل للتنبيه وبالتالي أي خبر أو مقال أو تعليق جديد تمت أرشفته ويتضمن اشارة إلى شركتك سيضاف إلى التنبيهات الخاصة بالخدمة المجانية من الشركة الأمريكية.
وفي حالة لا تملك شركتك مربع المعرفة على جوجل فإن “Stay in the Loop” يظهر على شكل زر في نتائج البحث وهو ما رصدناه فعلا وتأكد لنا تفعيله.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2aczfX5
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات