عندما نتحدث عن ردود أفعال المواقع العالمية عن انتشار تطبيقات وإضافات حجب الإعلانات فهناك طابع مشترك وموحد وهو التركيز على جودة المحتوى والعمل على منع عمليات الحجب ومنها عدد من المواقع التي وفرت النسخة المدفوعة الخالية من الإعلانات والتي تتطلب الاشتراك المدفوع.
صحيفة The Financial Times انضمت حديثا إلى قائمة طويلة من المواقع العالمية التي تقف ضد حجب الإعلانات ومنها نيويورك تايمز، وول ستريت، فوربس، واشنطن بوست.
لكن طريقتها في الاعتراض على المستخدمين لهذه الإضافات من متصفحيها تميزت ببعض الإبداع وهي أن النصوص تظهر غير مكتملة من خلال حذف الكلمات بما يجعل بين كلمة وأخرى فراغ لا يساعد على قراءة جملة فما بالك بالمقال كله.
هذه الطريقة تحاول منها صحيفة The Financial Times أن ترسل رسالة واضحة إلى المستخدمين وهي أنه بدون إعلانات لا وجود للمحتوى، وبالطبع نعلم أن هذه الصحف والمدونات اليوم تشغل الكثير من المحررين وبالتالي فهي تحتاج إلى أموال لتمويل عملية إنتاج المحتوى والنشر بشكل دوري.
حجب الإعلانات يحرم المواقع الإلكترونية من المصدر الأساسي لتحقيق العائدات والأرباح التي تساعد على زيادة المحررين وتطوير عملية النشر وتقديم محتويات بجودة أعلى وهذا السلوك الذي يتخذه في الأساس المستخدم ضد الإعلانات الاباحية ومواقع السبام والمشبوهة التي يزورها تصفع أيضا مواقع الأخبار التي تحرص على تقديم محتوى عالي الجودة ولا تعتمد الطرق المظللة أو المزعجة في عرض الإعلانات.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2am8VKw
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات