أعلنت فيس بوك رسميا عن النتائج المالية للربع الثاني من السنة المالية للشركة والتي جاءت أفضل من توقعات وول ستريت محققة قفزة بنسبة 59% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ومعتمدة في أغلب العائدات والأرباح التي حققتها على الإعلانات التي ظهر لأكثر من 1.71 مليار مستخدم لديها.
في هذا الصدد أعلنت الشركة أنها حققت ايرادات تصل إلى 6.44 مليار دولار منها أرباح تشغيلية وصلت إلى 2.05 مليار دولار، فيما ارتفع عدد المستخدمين من 1.6 إلى 1.71 مليار مستخدم يستخدمون هذه المنصة على الأقل مرة واحدة في الشهم ومنهم 1.1 مليار مستخدم يوميا.
وتشكل إعلانات الموبايل الدافع الاساسي لهذه الثورة التي تعيشها الشركة الأمريكية حيث تشكل من العائدات 84%.
وقالت فيس بوك أنها حاليا تستثمر أكثر في المحتوى المرئي خصوصا البث الحي والفيديوهات حيث تشجع الناشرين على نشر المحتويات سواء من الموبايل أو الحواسيب.
ويوجه المعلنين المزيد من الأموال لإنفاقها في إعلانات فيس بوك خلال الأشهر القليلة الأخيرة فيما تستخل الشركة كل المساحات الإعلانية الممكنة على خدماتها لتحقيق المزيد من الايرادات وبقي لها استغلال الفيديو أيضا.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2a2rq6g
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات