كما كل الشركات التقنية التي تعمل في مجال خدمات الإنترنت، فإن فشل خدمة معينة والتوقف عن تطويرها يعني بالتأكيد ضرورة التخلص منها.
بعد عامين ونصف من إطلاق فيس بوك لتطبيق Facebook Paper المخصص لقراءة الأخبار في مكان واخد وهي نفس فمرة الكثير من التطبيقات المتوفرة على الويب منذ سنوات والتي حققت نجاحا كبيرا، ارادت فيس بوك منافستها والحصول على شعبية كبيرة في هذا القطاع أيضا ومن ثم ادراج الإعلانات لتظهر على هذه الخدمة لتحقق منها ايرادات جيدة لكن هذا لم يحدث.
وعن الأرقام لتي حققتها الشركة مع التطبيق فلم يتجاوز عدد تنزيلاته من آب ستور اكثر من 1.6 مليون مرة وهو رقم ضئيل جدا بالنسبة لتطبيقات فيس بوك، ما جعله غير موجود حتى في قائمة 1500 تطبيق الأكثر شعبية.
كما أن الشركة لم توفره أبدا على أندرويد واكتفت بتوفيره لهواتف آيفون و آيباد على متجر آبل، وهو يقد الكثير من المؤثرات ويحاول جمع الأخبار التي تنشرها المواقع على موقع التواصل الأشهر في العالم وهي فكرة غير ناجحة في نهاية المطاف وإن كانت بالنسبة لأصحاب المواقع جيدة وفي صالحهم.
وبالحديث عن ما استفادته الشركة من Facebook Paper هي الخبرة وابتكار المزايا التي تم ادراجها حاليا في المقالات الفورية والتي تعد المنتج الرسمي للشركة في قطاع النشر والأخبار بالوقت الراهن
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/299KptJ
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات