فيما يزداد عدد مستخدمي أدوات حجب الإعلانات هذه الأيام تخطط شركة جوجل لحماية المصدر الأول للعائدات والأرباح بالنسبة لها وهي بالطبع الإعلانات.
جوجل تعترف بأن جودة الإعلانات ليست مثالية وهذا السبب الذي يدفع إضافات حجبها للإنتشار أكثر من أي وقت مضى حتى أن هناك 400 مليون مستخدم منهم 200 مليون عالميا وحوالي 159 مليون في الصين لوحدها.
المشكلة أن هذه الإضافات تنتشر حاليا في الهند والدول النامية والاسواق الناشئة ومنها شمال أفريقيا والشرق الأوسط وهو ما يدفع الشركة لتحسين الإعلانات.
تريد جوجل التركيز على سرعة تحميلها على الصفحات خصوصا الموبايل وجعلها أقل استهلاكا للبيانات واستنزافا للباقات التي يشترك بها عادة المستخدمون.
في هذا الصدد تعمل الشركة على هذه العملية من خلال الاستعانة بخدمة AMP التي ستجعل عملية تحميل الدعايات أسرع بكثير مما هو عليه حاليا وتحميلها في أقل من ثانية على عكس الحالي فإنه بعض تحميل صفحة الويب تأخذ الدعايات وقتا اضافيا قبل أن تظهر وهو ما يعني عددا أقل من المشاهدات خصوصا في حالة كانت تظهر بالجانب العلوي مباشرة وقبل عنوان المقال والمحتوى.
مع هذا التغيير المنتظر واطلاق المشروع الجديد لوكالات صناعة الإعلانات الرقمية من المرتقب أن نرى إعلانات أسرع كثيرا وبالتالي عدد نقرات أكبر وايرادات أفضل للناشرين ولجوجل أيضا.
ويقال أيضا أن الشركة الأمريكية تدرس في الوقت الحالي أشكال الدعايات الغير المرغوب بها لحذفها وأيضا الضغط على الناشرين لتجنب الاكثار منها على الصفحات.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/29TSBM4
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات