من أهم الأحداث لهذا الشهر الجديد نجد أن فيس بوك ستفتح المقالات الفورية لكل الناشرين حيث سيكون متاحا لأصحاب المواقع والناشرين ادراج محتوياتهم في هذه الميزة التي مضى على اطلاقها أول مرة عام تقريبا وتمت تجربتها فترة كافية مع 350 مؤسسة صحفية.
الآن تفكر فيس بوك في تطوير الإعلانات التي تظهر في المقالات الفورية على فيس بوك حيث أكدت تقارير إعلامية بأنها تنوي السماح بإدراج إعلان واحد لكل مقال مهما كان طوله عبارة عن فيديو مرئي وهذا في أسفل المقال بعد تتمة قراءته.
ومن مزايا هذا الإعلان أنه سيعمل تلقائيا وقد يتم اضافة بعض الاعدادات المتعلقة بالإعلانات إلى تطبيق فيس بوك ومنها تعطيل التشغيل التلقائي لها حفاظا على البيانات لمستخدمي الباقات المحدودة.
فيس بوك حاليا تسمح بعرض الإعلانات النصية والمرئية الصورية لكل 350 كلمة لكن السياسة التي ستتوجه إليها ستكون ذات عائد أفضل وفي ذات الوقت تمنع ازعاج الزوار وتحسين تجربة الاستخدام.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/22UKA2X
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات