تسعى شركة جوجل التي تقف وراء يوتيوب دائما لتطوير مداخيلها من المنصة الأكبر في العالم من حيث الكسب المادي وتحقيق الايرادات الكبيرة.
ومن المعلوم أن واحدة من الإعلانات على هذه المنصة هي بالتأكيدات الفيديوهات الإعلانية التي تظهر في بداية الفيديو، والتي تتراوح مدتها ما بين 15 ثانية إلى 30 ثانية.
لكن من المعروف أيضا أن هذه الإعلانات مزعجة إلى حد ما خصوصا لمن لا يعرفون كيفية تخطيها بالضغط على الخيار الذي يظهر بعد عدة ثواني.
على هذه الأساس قررت جوجل لإطلاق نموذج جديد من الاعلانات ونتحدث هنا عن اعلانات 6 ثواني والتي تظهر ولا يمكن تخطيها لكن تستغرق فقط 6 ثوان لا أقل ولا أكثر.
هذه النوعية من الفيديوهات ترى فيها جوجل البديل المستقبلي للإعلانات الطويلة والتي اكتشفت أن الجميع لا يشاهدها حتى النهاية وأن الغالبية تختار الضغط على زر التخطي.
من جهة أخرى سيكون من المطلوب من المعلنين توصيل الرسالة التي يريدونها في 6 ثواني فقط من جهة أخر التكلفة ستكون مستقرة تقريبا بالنسبة لهم.
وهذا نموذج لإعلان 6 ثواني
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/1NAnwj4
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات