100 100 100

استعد لرؤية المزيد من الإعلانات في كل مرة تدخل فيها إلى متجر غوغل بلاي

من المحتمل جدًا أنه في المرة التالية التي تدخل فيها إلى متجر غوغل لتنزيل تطبيق جديد أو تحديث التطبيقات التي قمت بتثبيتها بالفعل ، ستندهش من عدد الإعلانات الموجودة في المتجر: إنه أمر طبيعي. تعرف غوغل أن الملايين من الأشخاص حول العالم يزورون غوغل بلاي يوميًا ، وتريد الاستفادة من ذلك من خلال عرض المزيد من الإعلانات في جميع أنحاء كتالوجها.

الإعلانات المدرجة في غوغل بلاي ليست شيئًا جديدًا. ومع ذلك ، كما تعلمنا بفضل AndroidPolice ، تقوم الشركة بتغيير طريقة عرض الإعلانات في التطبيقات ، بحيث يتم الآن عرض ضعف عدد الإعلانات بعد تثبيت أحد التطبيقات.

عادة ، عندما تذهب إلى غوغل بلاي وتثبّت تطبيقًا أو لعبة ، سترى مجموعة من التطبيقات الموصى بها بعنوان "إعلان" بجوارها مباشرةً. حتى الآن ، أظهر العرض الدائري المذكور ثلاثة تطبيقات أو ألعاب اقترحتها غوغل .

ومع ذلك ، كما ترى في لقطة الشاشة وعلى اليمين  ، قامت غوغل بتعديل التنسيق بحيث يظهر الآن ما مجموعه أربعة إعلانات في الرف الدائري ، بالإضافة إلى احتلال مساحة أكبر على الشاشة (ضعف الشاشة تقريبًا).

من المحتمل جدًا أن هذه الزيادة في عدد الإعلانات في شكل توصيات لن ترضي الجميع. قبل كل شيء ، لأننا قبل شهر واحد فقط شهدنا كيف وصلت الإعلانات إلى قسم آخر في غوغل بلاي وهو : عمليات البحث.

مهما كان الأمر ، يجب ألا ننسى أن غوغل ليست الشركة الوحيدة التي تعرض الإعلانات في متجر التطبيقات الخاص بها: مؤخرًا ، كانت آبل في قلب الجدل بسبب الكم الهائل من الإعلانات المعروضة في آب ستور لمستخدمي آيفون  . 



from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/zLpwmc2