100 100 100

30 ثانية من الإعلانات غير القابلة للتخطي تصل إلى فيديوهات اليوتوب

 يريد  اليوتوب أن يصبح النظام الأساسي الافتراضي الجديد للاستماع إلى البودكاست ، وفي الوقت نفسه ، يمكنه تحقيق المزيد من الارباح منه من خلال الإعلانات. للقيام بذلك ، تختبر الشركة تضمين إعلانات صوتية تصل مدتها إلى ثلاثين ثانية.

كانت الشركة نفسها هي التي أعلنت عن هذا الإجراء الجديد خلال فعالية Advertising Week New York ، مؤكدة أن موقع  اليوتوب، اليوم ، هو بالفعل ثاني أكثر المنصات شعبية للاستماع إلى البودكاست ، وأن الإعلانات الصوتية التي تصل مدتها إلى ثلاثين ثانية ستمنح المعلنين المزيد من المعلومات المباشرةللوصول إلى جماهير جديدة.

مؤخرًا ، أجرى موقع اليوتوب عدة تجارب تتعلق بالإعلانات داخل المنصة ، بما في ذلك تضمين ما يصل إلى خمسة إعلانات قبل مقاطع الفيديو أو وصول الإعلانات في  الفيديوهات القصيرة .

الآن ، يركز اليوتوب على جانب أساسي آخر من منصته: البودكاست. وأكدت الشركة أنها ستمنح المعلنين إمكانية تضمين  إعلانات صوتية تصل مدتها إلى ثلاثين ثانية ، والتي لن يتمكن المستخدمون من تخطيها بسهولة كما هو الحال مع إعلانات الفيديو.

بصرف النظر عن ذلك ، أعلنت غوغل عن ميزات أخرى تستهدف المعلنين ، مثل إمكانية تضمين عروض المنتجات مع توفر المخزون في الوقت الفعلي في الإعلانات المدرجة في تطبيق اليوتوب، أو وظائف لوضع علامات على المنتجات في  الفيديوهات القصيرة ومقاطع الفيديو على اليوتوب . سيبدأ طرح كل هذه الميزات في وقت لاحق من هذا الربع.



from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/rf96XVv