100 100 100

خدعة غوغل التي يجب على الجميع معرفتها أصبحت أفضل

قامت غوغل بتحسين إحدى الحيل الكلاسيكية لمحرك البحث الخاص بها ، والتي تتيح لنا العثور بسرعة على العبارات أو المصطلحات التي نبحث عنها على الإنترنت.

 غوغل هو محرك البحث الافتراضي لملايين الأشخاص حول العالم ، ومع ذلك فإن الغالبية العظمى منهم لا يستفيدون منه بشكل كامل. هناك وظائف لا يعرفها حتى معظم المحاربين القدامى.  

على سبيل المثال ، هل تعلم أن الطريقة التي تكتب بها ما تبحث عنه مهمة ؟ يمكنك الحصول على نتائج مختلفة باستخدام أوامر أو شيء بسيط مثل علامات الاقتباس ، ويمكن أن يساعدك التحكم في هذه الخيارات في العثور على ما تحتاجه بسرعة أكبر.

أفضل خدعة من  غوغل  ، وربما الأكثر استخدامًا ، هي وضع العبارة التي نبحث عنها بين علامات الاقتباس ، بدلاً من مجرد وضع كل الكلمات واحدة تلو الأخرى.

بشكل افتراضي ، إذا قمت بكتابة كلمات متعددة في غوغل ، فستجد الخوارزميات الصفحات التي تحتوي على هذه الكلمات بأي ترتيب ، وهو الأفضل عادةً إذا كنت تريد إجراء بحث عام حول هذه المصطلحات. على سبيل المثال ، إذا بحثنا عن العبارة التالية:  the new google.com  ، فسيعرض لنا محرك البحث النتائج التي تظهر فيها المصطلحات "the" و "new" و "google.com". من الناحية العملية ، لم يعد الأمر كذلك تمامًا ، نظرًا لأن  غوغل تتفهم بشكل أفضل العبارات التي نريد البحث عنها ، ولكنها في الأساس من هذا القبيل.

ولكن ماذا لو أردنا البحث عن تلك العبارة المحددة؟ حسنًا ، علينا فقط وضع العبارة بين علامتي اقتباس ، أي " the new google.com". في هذه الحالة ، ستعرض غوغل  الصفحات التي تحتوي على هذه العبارة الكاملة فقط ، ولن تظهر النتائج التي تحتوي على هذه الكلمات فقط مرتبة في جميع أنحاء الصفحة.

الآن ، قامت  غوغل بتحسين هذه الخدعة ، ولن تظهر لنا الصفحات التي تظهر فيها هذه العبارة فحسب ، بل ستظهر لنا أيضًا السياق الذي تظهر فيه. يوضح إعلان  غوغل أن محرك البحث سيستخرج الآن النص المحيط بالعبارة التي نبحث عنها ويعرضها ، مع وضع العبارة التي تم البحث عنها بخط عريض.

هذا يعني أنه في هذه الحالات لن يتم عرض وصف الصفحة في النتائج. لقد تلقوا في  غوغل  العديد من الآراء التي تعتقد أنه من الأهمية بمكان إظهار السياق إذا كنا نبحث عن عبارة معينة.

الميزة الكبرى لهذا هو أنه لدينا الآن سياق للعبارة التي بحثنا عنها. حتى الآن ، علمنا فقط أن العبارة ظهرت في النتيجة ، لكننا لم نكن نعرف ما إذا كان السياق هو الذي نحتاجه. من الناحية العملية ، لمتنعد مضطرًا إلى إدخال الصفحة للبحث عن العبارة ، على الرغم من أن غوغل تحذر من أن هذا قد لا يعمل في بعض الأحيان كما ينبغي ، إما لأن الصفحة قد تغيرت منذ آخر مرة زارت فيها برامج التتبع ، أو لأن المحتوى غير مرئية.

خدع وحيل يستعملها المحترفون للبحث في محرك البحث غوغل



from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/FrKHLfM