أثبت الإعلانات على شبكة البحث ( search ads ) أنه حليف كبير للشركات من جميع الأحجام في عصر ما بعد الجائحة. هذا المجال ، الذي تهيمن عليه غوغل من حيث الأرباح ، ليس غريباً على شركات التكنولوجيا الكبيرة.
في الواقع ، كشفت دراسة حديثة أن الشركات التي تعمل في هذا القطاع هي التي تستثمر أكثر من غيرها لتظهر في الإعلانات على شبكة البحث.في الواقع ، كشفت دراسة حديثة أن الشركات التي تعمل في هذا القطاع هي التي تستثمر أكثر من غيرها لتظهر في الإعلانات على شبكة البحث.
تأتي المعلومات من تحليل جديد وقعه Semrush والذي درس الاستثمار الذي قامت به أفضل 15 شركة في قائمة Fortune 100 لتحديد الشركات التي تدفع أكثر للظهور في الإعلانات على شبكة البحث.
القائمة مثيرة للاهتمام إذا أدركنا أن Alphabet ، الشركة الأم لغوغل ، هي شركة التكنولوجيا التي تستثمر أكثر في هذا الصدد.
خصصت هذه الشركة ما يقرب من 774 مليون دولار في هذا النوع من الإعلانات خلال عام 2020 ، وهو رقم مذهل إذا اعتبرنا أن محرك بحث غوغل هو الأكثر استخدامًا وبالتالي هو الذي يولد أعلى دخل من هذا النوع من الإعلانات.
تذكر أنه مؤخرًا ، أشارت المفوضية الأوروبية إلى أن 80 بالمائة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تم بيعها خلال عام 2018 في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية تعمل بنظام أندرويد .
لنكون أكثر دقة ، حتى عام 2016 ، كان من المقدر أن أكثر من 95 في المائة من عمليات البحث على أجهزة أندرويد تم تنفيذها باستخدام خدمات غوغل .
وبالعودة إلى القائمة ، جاءت أمازون في المرتبة الثانية بـ471 مليون دولار ، فيما جاءت مايكروسوفت في المركز الرابع بـ160 مليون دولار. أما بالنسبة لآبل ، فقد احتلت الشركة المرتبة 12 بإجمالي إنفاق 64.8 مليون دولار.
الشركات الأخرى في العشرة الأوائل تشمل شركات التكنولوجيا الكبرى الأخرى مثل AT&T و Verizon.from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/3Bv4STt
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات