في عام 2021 ، أصبح التفكير في الربح من حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و انستجرام و تويترواضحًا ، حيث قدمت الشركات خيارات جديدة تسهل مشاركة الأرباح مع منشئي المحتوى ، مثل تطبيق TikTok الذي اكتسب جودة جيدة وأصبح مصدر الدخل. ومع ذلك ، بالنسبة لكثير من منشئي المحتوى ، هل يستطيع منشئو الوسائط الاجتماعية الحصول على أموال من حساباتهم وصفحاتهم الخاصة؟
مشاركة الأرباح مع المبدعين على انستجراممن أجل مشاركة الأرباح مع المبدعين ، أطلق انستجرام أدوات جديدة تسهل على منشئي الفيديو كسب المال عن طريق شراء بعض العلامات من قبل المشاهدين أثناء متابعة مقاطع الفيديو على Instagram Live. إن إطلاق هذه الميزة هو تجربة محدودة لبعض البلدان ، حيث يحد انستجرام من العديد من الخيارات خلال فترة الاختبار ، كما تقول.
يتم منح علامات "شارات" لدعم المبدعين المفضلين لديهم والتي يمكن أن تظهر أيضًا في التعليقات. يقدم انستجرام علامات " قلب " مختلفة تمامًا للمشاهدين للاختيار من بينها. يتم تقديمه بسعر 0.99 دولارًا لقلب واحد ، أو 1.99 دولارًا لقلبين ، أو 4.99 دولارًا لثلاثة قلوب ، لذلك سيشتري المشاهدون شارة واحدة فقط أثناء بث فيديو مباشر مسموح به.
بمجرد الشراء ، يمكن أن تظهر الشارات بجوار اسم الشخص في جميع أنحاء الفيديو المباشر عند التعليق عليه. يساعد هذا المبدعين على فهم المعجبين الذين دعمواهم ويمدحهم إذا طلبوا ذلك ، أو يجيبون على استفساراتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمبدعين رؤية قائمة حاملي شاراتهم.
متى يمكن أن يبدأ انستجرام في نظام الكسب؟
في البداية ، تم إطلاق الشارات الجديدة تدريجيًا على المنصة لمجموعة من المبدعين الذين اختاروهم من داخل الولايات المتحدة. وهي تخطط للتوسع في دول بديلة مثل المملكة المتحدة والبرازيل وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وتركيا و كذلك المكسيك ، بالإضافة إلى إتاحتها على نطاق واسع. عبر الولايات المتحدة .. خلال الاختبار لن تتلقى المنصة ربح من عائدات مبيعات الشارات ، ولكنها ستحصل بعد ذلك على حصة لم يتم الكشف عنها.
هل الربح من انستجرام عبر الشارات فقط ؟؟
لا يمكن تقييد الربح على انستجرام من خلال الشارات فقط ، ولكن يمكن أن تظهر إعلانات IGTV على مقاطع الفيديو الخاصة بمتابعيك بمجرد النقر لإلقاء نظرة على مقاطع فيديو IGTV ، ويتم اختبار إعلانات IGTV مبدئيًا مع مجموعة صغيرة من المبدعين والمعلنين ، ثم يتم توسيعها ببطء لتحقيق ذلك الجميع بمرور الوقت. . تقول الشركة إن ما لا يقل عن 50٪ من إيرادات الإعلانات يمكن أن تذهب إلى منشئي المحتوى ، وقد تكون هذه وسيلة لتشجيع المؤثرين على انستجرام .
لماذا يشارك انستجرام الأرباح مع المبدعين الآن؟
يأتي إطلاق نظام الارباح مع المبدعين دفعة واحدة بمجرد أن شهد تطبيق انستجرام ارتفاعًا في مقاطع الفيديو الحية ، بينما كان المبدعون ومعجبيهم يجلسون في البيت بسبب جائحة كورونا Covid-19. يقول انستجرام إن منشئي مقاطع الفيديو الحية شهدوا زيادة بنسبة 70 بالمائة في مشاهدة الفيديوهات. كان هذا هو المشجع حتى يطلق نظام الارباح مع المؤثرين على المنصة عبر مقاطع الفيديو.
يعمل تويتر أيضًا على التوزيع مع المبدعين
أعلن تويترعن أول منتج مدفوع يُشار إليه باسم "Super Follow" والذي قد يسمح لبعض منشئي المحتوى بجعل متابعينهم يدفعو المال مقابل الوصول إلى محتواهم. غالبًا ما تكون هذه ميزة قد تعدل كل شيء على تويتر، ولكن حتى هذه اللحظة لا يبدو أن هناك الكثير من التفاصيل المتعلقة بهذه الميزة ، ولا يوجد جدول زمني لوقت إطلاقها.
يمكن لـ Super Follow أن يسمح للمستخدمين بالاشتراك في حسابات عدد من منشئي المحتوى المفضلين لديهم عن طريق دفع اشتراك شهري لهم. في المقابل ، يمكن للمشتركين الحصول على الامتيازات الحصرية والمحتوى الخاص بهم والملخصات الشهرية والخصومات والصفقات بالإضافة إلى شارة المشترك. من ناحية أخرى ، يمكن لمنشئي المحتوى إضافة حماية إلى بعض الوسائط التي يشاركونها ، بالإضافة إلى التغريدات والمحادثات الصوتية ، فلا أحد قادر على اختراق هذا جدار الحماية حتى يقوم بالاشتراك والدفع نقدًا.
ماذا عن الفيسبوك وتقاسم أرباحه مع المبدعين؟
فيس بوك اتبع انستجرام ، حيث تمكن المعجبون من دعم المبدعين عبر البث المباشر من خلال الحصول على نجوم في البث المباشر ، والتي قد تكون آلية دفع افتراضية. يتيح ذلك لمنشئي الفيديو تقديم عائد نقدي عن طريق إدراج الإعلانات في مقاطع الفيديو المباشرة على فيس بوك أو التعاون مع العلامات التجارية الأخرى.
from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/3xBUIQp
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات