من المعروف أن الإعلانات تلعب دورًا جوهريًا في مليارات الدولارات التي تجنيها جوجل سنويًا، لذا من البديهي أن نجد الشركة تولي محرك البحث ومنصات الإعلان أولويةً خاصةً، لذا أعلنت أمس عن مجموعة من التغييرات الكبيرة على منتجاتها الإعلانية.
فبعد 18 عامًا على إطلاق منصة AdWords، أعلنت جوجل أمس عن إطلاق تسمية جديدة عليها، وهي Google Ads، في حين أن منصة Google Marketing Platform الجديدة وخدمة Google Ad Manager، اللتين أعلنت عنهما أمس أيضًا، هما نتيجة العديد من عمليات دمج المنتجات الرئيسية.
ومن الشركات الصغيرة إلى الشركات الضخمة متعددي الجنسيات، تطور جوجل منتجات إعلانية تصلح لكل من المبتدئين إلى خبراء التسويق. وهي تأمل من خلال مجموعة التحديثات الجديدة في تحسين العملية للجميع عن طريق دمجها وجعل الميزات أكثر ذكاءً، مع إمكانية التعلم الآلي للتعامل مع العمل الشاق للمستخدمين.
وقالت جوجل إنها ستبدأ خلال الشهر المقبل طرح العلامات التجارية الجديدة والمزايا الجديدة، التي يلعب التصميم المحدّث دورًا بارزًا فيها مع بعض الرموز الجديدة. كما تعتزم في 10 تموز/يوليو المقبل الإعلان عن المزيد من المزايا.
ما رأيك بالتغييرات الجديدة من جوجل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.
التدوينة جوجل تعلن عن حزمة من التغييرات لتحسين منتجاتها الإعلانية تم نشرها أولًا في أردرويد.
from أردرويد https://ift.tt/2N5sI07
via IFTTT
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات