تستعد شركة الفيسبوك لمنافسة موقع اليوتوب وذلك عبر توسيع خدمة Watch الخاصة بمشاركة الفيديو حيث ستسمح لصناع المحتوى الفيديوهات من الربح عبر الإعلانات كما في اليوتوب ، وهي خطوة ستساعد على زيادة حجم محتوى الفيديو الطويل على الفيسبوك ومواجهة به أزمة انخفاض الوقت الذي يقضيه المستخدمين على الموقع الذي عانت منه مؤخرا.
وحسب التقاريرالإعلامية فالفيسبوك تهذف إلى السماح لعدد أكبر من المستخدمين بصناعة الفيديوهات داخل تبويب Watch، وعوض أن يقوم الفيسبوك بشراء حقوق هذه الفيديوهات، سيقوم بإنشاء نظام يمكن للمستخدمين من خلاله تحميل برامجهم مجانا ومن ثم تحقيق المال والأرباح من الإعلانات على هذا المحتوى بنفس الطريقة التى يقوم موقع اليوتوب بالدفع به لمنشئى المحتوى.
يذكر أن الفيسبوك كان يهذف مند فترة طويلة إلى منافسة موقع اليوتوب المملوك لشركة غوغل ، ويأتي ذلك بعد الإهتمام الكبير بمحتوى الفيديو و ظهوره في المقدمة ، كما ركزت الفيسبوك في خدمات البث المباشر وتطويرها.
------------
محمد رجب
وحسب التقاريرالإعلامية فالفيسبوك تهذف إلى السماح لعدد أكبر من المستخدمين بصناعة الفيديوهات داخل تبويب Watch، وعوض أن يقوم الفيسبوك بشراء حقوق هذه الفيديوهات، سيقوم بإنشاء نظام يمكن للمستخدمين من خلاله تحميل برامجهم مجانا ومن ثم تحقيق المال والأرباح من الإعلانات على هذا المحتوى بنفس الطريقة التى يقوم موقع اليوتوب بالدفع به لمنشئى المحتوى.
يذكر أن الفيسبوك كان يهذف مند فترة طويلة إلى منافسة موقع اليوتوب المملوك لشركة غوغل ، ويأتي ذلك بعد الإهتمام الكبير بمحتوى الفيديو و ظهوره في المقدمة ، كما ركزت الفيسبوك في خدمات البث المباشر وتطويرها.
------------
محمد رجب
from حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2E5PDng
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات