منذ فترة أطلقت جوجل تقارير Data Studio وهي خدمة تعمل على جمع بيانات المعلن وصاحب الأعمال من مختلف التقارير التي يحصل عليها سواء من Google AdWords أو من احصائيات جوجل والخدمات الأخرى التي يعتمد عليها في عمله.
هذا يوفر لأصحاب المواقع والأعمال التجارية معرفة مصادر الزيارات ونوعيتها وحجمها بشكل دقيق، حيث تظهر الزيارات القادمة من الإعلانات إلى جانب الزيارات من الشبكات الاجتماعية ومحرك البحث.
ومع ميزة AdWords Data Control الجديدة توفر كل عرض تقارير Data Studio لكل حساب من مكان واحد.
وينفع هذا مع الشركات التي يعمل معها أكثر من متخصص في الإعلانات الممولة ويتابع مدير الإعلانات أداء كل حساب والنتائج التي يحققها.
وللعلم فإن هذه التقارير تستند في البيانات التي تقدمها إلى:
- Google AdWords
- Google Analytics
- DoubleClick Campaign Manager
- Google Sheets
وكذلك العديد من الخدمات والبيانات الأخرى التي تساعد على اصدار تقارير الأداء بشكل أفضل.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2jaHAjk
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات