نحن حاليا في أسابيع الحصاد الكبير بالنسبة للشركات والمتاجر الإلكترونية التي تبيع بوثيرة أكبر خلال الفترة الحالية والوضع سيستمر حتى نهاية العام.
وبالطبع فإن هذه الفترة تشهد اقبالا من المعلنين على الترويج لمنتجاتها على مختلف المنصات منها محرك بحث جوجل.
وبدأت الشركة إظهار إعلانات سلسلة من المنتجات على الهواتف الذكية، حيث تظهر شريط من المنتجات المتعلقة بنتائج البحث والتي دفعت الشركات والمتاجر أموالا مقابل ظهورها واقتراحها في مقدمة نتائج البحث.
أيضا تقترح الشركة من خلال هذا الشريط المواقع التي يمكنك شراء منتجات معينة منها تبحث عنها في محرك البحث.
وأعلنت جوجل رسميا عن إطلاق هذه النوعية من الإعلانات مضيفة أن التفاعل جيد للغاية مع هذه النوعية من المحتوى الإعلاني.
وقالت أن هذه النوعية من الإعلانات توفر للمعلنين وضع مجموعة من المنتجات المتشابهة وإظهارها للمستخدمين ضمن إعلان واحد.
وأضافت ان متاجر مثل Overstock.com لاحظت ارتفاع البحث عن علامتها التجارية ثلاثة مرات بفضل مشاركتها في تجربة هذه النوعية من الإعلانات الفترة الماضية، فيما 32% من الضغطات كانت لصالح شراء منتجاتهم.
وتراهن الشركة الأمريكية على زيادة مبيعاتها من الإعلانات خلال الربع الرابع من هذا العام في ظل ازدياد الميزانيات التي تخصصها المتاجر والشركات والعلامات التجارية للتسويق على محرك بحثها من خلال الإعلانات وكذلك يوتيوب والمواقع التي تعتمد على الدخل من أدسنس وبرامجها للناشرين.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2zY4C06
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات