من الأكيد أن المنصات الإعلانية تعرض للمستخدمين عند أول دخول لهم إلى المنصة واجهة النظرة العامة والتي تظهر في العادة النشاط الإعلاني لآخر 30 يوما والأداء العام وتوفر أيضا الوصول إلى الحملات الإعلانية النشيطة وتفاصيل أخرى بسهولة.
إعلانات بينج من مايكروسوفت تحاول أن توفر أفضل تجربة استخدام للمعلنين ومساعدتهم على إدارة الإعلانات بالتوازي مع تحسين أداء منصتها.
وفي هذا الصدد أقدمت على إطلاق تبويب “نظرة عامة” جديد سعيا منها لتحسين هذا القسم من منصتها الإعلانية.
وتوفر هذه الواجهة قسما للنصائح عبارة عن مربع يمكن أن تظهر فيه بعض النصائح من الشركة للمعلنين حسب وضعيته وما الذي يحتاج إلى تحسينه أكثر، وبالطبع يعرض هذا القسم من الصفحة روابط للمساعدة والدعم الفني.
وهناك قسم الأداء على اليمين وهو عبارة عن مربع رسومي يعرض في جداول ومنحنيات رقمية حجم الإنفاق مقارنة مع سعر النقرة وحجم المشاهدات مع نسبة النقر.
نحو أسفل المربعين هناك على اليسار قسم الحملات والتي تظهر الحملات الإعلانية النشيطة وآخر الحملات بشكل عام، مرفقة مع عدد التحويلات والنقرات والمشاهدات ويظهر بجانبها اللون نقطة خضراء في حالة كانت نشيطة.
في المقابل على اليمين هناك قسم الاجهزة والذي يظهر نوعية الأجهزة الأكثر تفاعلا مع إعلاناتك من حواسيب و لوحيات وهواتف ذكية.
أيضا تعرض الصفحة الفلترة للحصول على بيانات سريعة ومفصلة لما يريده المعلن بالضبط ومن هذه الصفحة يمكن الولوج إلى التقارير المخصصة من خلال الانتقال إلى بقية التبويبات.
ومن المنتظر أن واجهة نظرة عامة الجديدة للمعلنين في بينج خلال الأسابيع القادمة لكافة المعلنين ويمكن أن تجد أنها مفعلة لك.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2gQUq5B
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات