بعد أشهر من اختبارها في الولايات المتحدة الأمريكية قررت بينج المملوكة لشركة مايكروسوفت إطلاق الإعلانات الديناميكية لكافة المعلنين في السوق الأمريكية المسؤولة عن أغلبية عائدات ثاني أكبر محرك بحث في العالم.
هذه النوعية من الإعلانات ذكية حيث لا يدخل المعلن عنوان الإعلان وبقية العبارات بل كل ما يقوم به هو تحديد الصفحة الهدف التي يريد توجيه الزائرين إليها واستهداف الشريحة التي يريدها لتظهر لهم إعلانات مطابقة لعمليات البحث التي يقوم بها المستخدمون.
تنفع هذه الإعلانات مثلا الأدلة الشاملة التي تظهر الفنادق في مختلف دول العالم، وعوض كتابة اعلان خاص بالفنادق في دبي و آخر بالفنادق في الرياض، تعمل الإعلانات الديناميكية في محركات البحث على إظهار اعلان الموقع بنفس العبارة التي يستخدمها الباحث.
مثلا إن كنت أبحث في بينج الأمريكي حاليا على افضل فنادق نيويورك قد يظهر لي موقع يحمل في عنوانه نفس العبارة التي استخدمها أو أخرى قريبة منها، نفس الموقع يظهر لي اعلانه عند البحث عن الفنادق في واشنطن!
ومن المعلوم أن جوجل سبقت بهذه النوعية من الإعلانات وهي التي ابتكرتها أول مرة لمحرك بحثها والآن تحاول بينج السير على خطاها لتعزيز عائداتها التي تجاوزت مليار دولار.
ومن أجل إنشاء الإعلان الديناميكي على بينج اتبع الخطوات التالية:
انقر على إنشاء حملة واختر الإعلانات الديناميكية على شبكة البحث.
أدخل معلومات الحملة.
اختر الصفحات المطلوب استهدافها.
إنشاء نص إعلان.
مراجعة إعدادات الحملة ووضع اللمسات الأخيرة عليها.
ويمكنك أن تبدأ حملتك الإعلانية من هنا
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2gfxRqy
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات