هذا العام ينتظر أن تكون أغلبية مستخدمي جوجل هم الموبايل ونتحدث عن الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، وهذا بالطبع يستلزم من الشركة الأمريكية تطوير الإعلانات على نتائج البحث في هذه الأجهزة.
حاليا تختبر الشركة العديد من أنماط الإعلانات على نتائج البحث منها إعلانات المنتجات التي لاحظنا سابقا أنها تأتي مع سهم لتصفحها على نسخة الويب، ها هي في نسخة المحمول تظهر بها اعلانين فقط جنبا إلى جنب.
ومن المعلوم أنها سابقا كانت تختبر إعلانات المنتجات والتي تضم أكثر من وحدتين لكنها للأسف لا تبدو جيدة كما هو الأمر في الصورة التالية وهي غير متجاوبة في هذه الحالة لهذا حذفت جوجل أكثر من اعلانين وأبقت على وحدتين فقط.
وللمزيد من الإعلانات في نتائج البحث تظهر الشركة تحث تلك المنتجات الممولة المزيد من الوحدات الإعلانات العادية والتي لا تأتي بصورة المنتج.
وحاليا كل هذه الإعلانات مجرد اختبارات فقط فيما ننتظر أن نرى ماذا ستعتمد الشركة في نهاية المطاف وكيف سيؤثر هذا على تحويلات المعلنين والعائد من وراء إعلاناتهم التي تظهر في نتائج البحث.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2jO5VqK
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات