100 100 100

جوجل يختبر المزيد من إعلانات المنتجات على صفحات نتائج البحث

تحاول شركة جوجل تطوير الإعلانات بشكل مستمر على محرك بحثها لجعلها تظهر للباحثين من نسخة المحمول وأيضا في ذات الوقت لأصحاب اللوحيات والحواسيب اللوحية والمكتبية على حد سواء.

وخلال الفترة الأخيرة رصد العديد من الباحثين أنماط نتائج بحث مدفوعة عبارة عن 9 إعلانات المنتجات وأخرى يظهر بها 3 إعلانات المنتجات.

بالنسبة لإعلانات التي تظهر على شكل 3 منتجات فهي في العادة تظهر بأعلى نتائج البحث وفي حالة كثرتها نحو 8 إلى 9 منتجات تظهر في الجانب الأيمن لنسخة الويب.

هذه الأنماط من نتائج البحث المدفوعة هي خاصة بالحواسيب المحمولة والمكتبية واللوحية أيضا ولم يتم إطلاقها رسميا بعد لكن ينتظر أن يحصل ذلك عما قريب. في حالة كانت النتائج إيجابية بالنسبة للشركة الأمريكية والمعلنين لديها.



from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2izT7TE
via