تسعى أمازون إلى تحقيق العائدات والأرباح من منصة Twitch لبث فيديوهات الألعاب والتي تعد من أكبر المنصات في هذا المجال ولديها 100 مليون مستخدم نشيط شهريا.
الشركة الأمريكية أعلنت عن نظام لعرض الإعلانات يدعى SureStream وهو موجه للمعلنين لعمل الإعلانات وعرضها في هذه المنصة وتحقيق الأهداف المرجوة من ذلك.
المنصة وفي بيان رسمي منها قالت أنها حريصة على تجربة المستخدمين، وهي ستسعى لعرض إعلانات ذات جودة عالية ومفيدة للمشاهدين مع تجنب ازعاجهم بكثرة، وهي ستتعاون مع المعلنين على ذلك فيما تضمن للشركات التي تود استغلال هذه المنصة في الوصول إلى عشاق الألعاب ومحبي هذه الصناعة عدم منع اعلاناتهم وظهورها لجميع المشاهدين وهذا بفضل تقنيات يدعمها SureStream.
من جهة أخرى ينتظر أن يكون هناك توافد كبير من المعلنين على هذه الخدمة خلال الفترة القادمة، والذين ينظرون إلى 100 مليون مستخدم على أنها فرصة كبيرة بالنسبة لهم لترويج منتجاتهم وخدماتهم وتحقيق المبيعات.
وفي حالة كنت تستخدم هذه الخدمة ومتضايق من الإعلانات تنصحك أمازون بالإشتراك في نسخة Twitch Prime التي تعد النسخة المدفوعة من المنصة والتي لا تعرض الإعلانات ولا أي محتوى مروج آخر وتضمن لك المشاهدة دون ظهور الإعلانات.
ومن المعلوم أن هناك في العالم 198 مليون مستخدم لتطبيقات وأدوات حجب الإعلانات التي تكلف الشركات المليارات من الدولارات والتي بدأت الصحف والمواقع الإخبارية ومنصات الفيديو بتضييق الخناق عليها.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2fF6lBj
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات