منذ فترة و فيس بوك يعمل بالتأكيد على اختبار وحدة إعلانية جديدة ستعرض الإعلانات على المحمول للمستخدمين بكامل الشاشة، وهذه الإعلانات ليس نوافذ منبثقة كما تتخيل لكنها مختلفة عما تتصوره.
حسب ما أكدته الشركة فإن الإعلان سيظهر على شكل منشور في صفحة آخر الأخبار مع عبارة اضغط للفتح، ومن بعد عند الضغط عليه يتم فتح صفحة منبثقة بكامل الشاشة تتضمن عناصر الإعلان بما فيها صور المنتج ومواصفاته والفيديوهات الخاصة به وربما ازرار الشراء وعناصر أخرى تهم المعلنين وتصب في صالحهم.
وللتأكيد على أن هذه الخطوة منطقية ومعقولة، فقد أكدت فيس بوك في البيان الرسمي أن متوسط مدة مشاهدة هذا الإعلان هو 30 ثانية وهناك اعلانات ابداعية تنجح في تحقيق متوسط أكبر يصل إلى دقيقة ويتجاوزها.
وستعمل الشركة الأمريكية على تعميم ميزة إنشاء إعلانات من هذه النوعية والتي بدأت بالظهور حاليا للمستخدمين على أندرويد.
الجذير بالذكر أن فيس بوك قامت بالتجارب قبل اعتماد هذه الوحدة خلال الأشهر الماضية مع عدد من الشركات العالمية منها كوكاكولا التي تصرف الكثير في الإعلانات وايضا شركة أسوس
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/21nF3B9
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات