تعمل الشركات العالمية على انفاق جزء جيد من أرباحها و ذلك على الأبحاث و التطوير و هو ما يجعلها تخرج بخدمات و منتجات جديدة و ابتكارات استهلاكية تعود عليها بالمزيد من الشهرة و الإنتشار.
و الآن تأكد لنا أن آبل هي من تنفق أقل نسبة ممكنة من أرباحها على الأبحاث و التطوير مقارنة بمنافسين أمثال جوجل و كوالكوم و أيضا فيس بوك الذين يخصصون نسبا جيدة لهذا الأمر.
3.5% من 233 مليار دولار هي ما تنفقه آبل على التطوير و الأبحاث ما يعني أنها تخصص لهذا الغرض 8.15 مليار دولار.
في المقابل نجد أن جوجل تنفق 15% من 66 مليار دولار على التطوير و الأبحاث ما يعني 9.9 مليار دولار، و بالنسبة لفيس بوك فهو ينفق نسبة أكبر تصل إلى 21% من 12.5 مليار دولار ما يساوي 2.625 مليار دولار و تصل نسبة انفاق كوالكوم إلى 22% من 25.3 مليار دولار ما يعني أنها تخصص 5.56 مليارات دولارات لهذا الغرض.
و يرى مراقبين أنه لو خصصت آبل هذه النسب العالية للتطوير و الأبحاث لرأينا منتجات جد مذهلة منها و تطويرات كبيرة للغاية مقارنة بالمنافسين.
from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/1ThQeTJ
via
محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات