100 100 100

بينج تطلق التسميات الملونة لإدارة الحملات الإعلانية بشكل أفضل

في خطوة من شأنها أن تساعد على تنظيم الحملات الإعلانية في مدير إعلانات بينج الشهير، أقدمت مايكروسوفت على تطوير عملية إدارة الحملات الإعلانية من خلال الكشف عن نظام التسميات الملونة.

ومن المنتظر أن يتوفر هذا النظام لكافة الحسابات الأمريكية والعالمية على هذه المنصة، وقد أكدت الشركة على أنه سيتوفر بالتدريج.

ومع هذه التسميات الملونة سيكون على المعلنين الذين يديرون الكثير من الحملات الإعلانية التمييز بينها وبين الغاية منها أو المناسبة الخاصة بها.

فمثلا إن كنت صاحب متجر إلكتروني وتقوم بحملات إعلانية عدة في نفس الوقت، فسيتم إضافة تسمية الهواتف الذكية باللون الأزرق للحملات الخاصة بهذه المنتجات في موقعك، وستقوم بإضافة تسمية تخفيض 20 في المئة لعروض المنتجات التي تخفيض سعرها بهذه النسبة وتروج لها، ويمكنك اضافة تسمية بلون آخر للإعلانات التي تروج لعروض عيد الأضحى مثلا.

وستظهر هذه التسميات في جدول جديد سيضاف إلى عناصر جدول الحملات الإعلانية التي تقوم بها على المنصة.

ويمكنك عمل حتى 50 تسمية مختلفة واستخدامها وادارتها كما تشاء، وهي ميزة موجهة للمعلنين كافة الصغار والمتوسطين والكبار.

المصدر



from أخبار ترايدنت التقنية http://ift.tt/2xnAzhI
via